[FMP width=”559″ backgroundcolor=”#ffffff”]http://almirsal.lexblogplatformtwo.com/files/2012/02/LWFinal1080p1.mov[/FMP]

يسر ”ليثم آند واتكنز“ الإعلان عن إطلاق مدونة ”المرسال“ التي تقدم إضاءات ورؤى حول آخر التطورات القانونية في الشرق الأوسط. المدونة متوفرة باللغتين الإنجليزية والعربية، وتقدم تحليلا مفيدا للتطورات  لأي شخص لديه اهتماما في منطقة الشرق الأوسط. تمثل مدونة ”المرسال“ بوابة جديدة لتسليط الضوء على التطورات و المهنة القانونية التىي تخص عملاء في الشرق الأوسط وآخرين من المعنيين في المنطقة.

وقال سلمان السديري، الشريك والمحرر المشارك في مدونة ”المرسال“: ”تشهد التغيرات القانونية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وتيرة متسارعة أكثر من أي وقت مضى، ومن خلال هذه البوابة نأمل في تقديم الرؤى الحالية حول التطورات القانونية الهامة حال وقوعها. ويأتي اطلاق المدونة ثنائية اللغة، والتي نعتقد أنها الأولى التي يتم نشرها من قبل من شركات المحاماة في المنطقة، استجابة لما نشهده من ازدياد مضطرد في الطلب على الخدمات القانونية والاستشارية باللغة العربية في جميع أنحاء الشرق الأوسط“.

ومن جهته قال كريج نيثركوت، الرئيس المشارك العالمي لمجموعة ممارسات التمويل الإسلامي: ”نحن حريصون دائما على الاستفادة من التقنيات الجديدة للتواصل مع عملائنا. وقد نجحنا الآن في نشر العديد من ”كتب التعابير الاصطلاحية“ الخاصة بنا كتطبيقات آبل. كما أننا تبنينا مدونة ”المرسال“ كوسيلة فعالة وسريعة لنشر آرائنا للعملاءنا بشكل يتزامن مع آخر التطورات“.